أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تفاصيل الاعلان الثالث عشر الخاص بالإسكان الإجتماعي



اشارت وزاره الاسكان الاجتماعي عن طرح الاعلان الثالث عشر شقق 90متر كامله التشطيب بالتقسيط بنظام التمويل العقاري علي 20عام بمقدم 14الف ودفعات ربع سنويه 2000ج لمده 30شهر علي 10 دفعات ويتم بعد ذلك التعاقد والاستلام الفورى لان وحدات المشروع الثالث معظمها جاهزه للتسليم ودفع قسط شهر يتراوح مابين 400ج الي 1200ج ويختلف ذلك علي حسب الدخل الشهري واليكم التفاصيل 
سعر الشقق غير ثابت ويختلف من محافظه الى اخرى الوحظات متوفره والاستلام فور التخصيص وذلك الطروح لتنميه الصعيد الجديد ووجه بحرى التقديم بعد العيد مباشرا

✅الاوراق المطلوبه


1-صوره بطاقه الزوج والزوجه اذا كان متزوج قومى
2-صور شهادات ميلاد الاولاد أن وجد مميكنه
3-صورقسيمه زواج أو طلاق أو وفاه أن وجد مميكنه
4-قيدعائلي للمتزوجين فقط
5-عقدايجاروايصال كهرباء حديث
6-برنت بالرقم التأميني للأعمال الحره وبرنت تأمينات للموظفين
7-كراسه الشروط (الإقرار+الاستماره )
8-ايصالات الدفع (المقدم +الكراسه )
9-اقرار بعدم عمل الزوجه في حاله أنها لا تعمل
10-مفردات مرتب في حاله العمل بالقطاع الخاص او العام
11-شهاده دخل من محاسب قانوني معتمد في حاله العمل بمهنه حره أو صاحب نشاط حر أو ربه منزل أو العمل خارج مصر أو طالب

✅الشروط


1-السن من 21عام الي 50عام
2-عدم الحصول علي وحده أو ارض بدعم مسبقا
3-عدم وجود قرض تعاوني ساري سداده
4-عدم وجود فيزه مشتريات
5-عدم امتلاك شهاده استثمار اكثر من 50الف
6-الارتباط بالمدينه المتقدم لها سكنا أو عملا
7-الا يكون الدخل اقل من 1300جنيه كحد أدني ولا يزيد عن 4200جنيه الاعزب و5700جنيه للمتزوج كحد أقصى
8-عدم امتلاك وحده سكنيه او قطعه ارض مسجله بالشهر العقاري سواء تم شرائها أو الت إليه من الغير أو عن طريق الإرث


الأوراق المطلوبة للإسكان الاجتماعي

الاعلان الثالث عشر من موظفين الحكومه وموظفين القطاع الخاص والحرفين والاعمال الحره والعاملين بالخارج والارامل واصحاب التاكسى

ننشر الأوراق المطلوبة للتقديم على شقة بالطرح الجديد للإسكان

1- صورة بطاقة الرقم القومى سارية للأعزب أو للزوج والزوجة.

2- صورة من قسيمة الزواج (للمتزوج) – أو شهادة الوفاة (للأرمل/للأرملة) – أو قسيمة الطلاق أو حكم محكمة نهائي بالطلاق (للمطلق/للمطلقة).

3- صورة من شهادات الميلاد للأبناء (إن وجد).

4- إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي (كهرباء – مياه – غاز)، ولا يشترط أن يكون باسم المستأجر.

5- شهادة بإثبات صافي الدخل السنوي أو الشهري للأعزب أو الزوج والزوجة (إن كانت تعمل) على أن تكون معتمدة ومختومة ومؤرخة من جهة العمل على أن يراعى الآتى
بالنسبة للقطاع الخاص: الشهادة مدون بها رقم السجل التجاري والبطاقة الضريبية.

- بالنسبة لأصحاب الاعمال: شهادة بإثبات صافي الدخل من مكتب محاسب قانوني عن آخر ثلاث سنوات سابقة أو من بداية النشاط إذا كانت أقل من ثلاث سنوات، بالإضافة إلى صورة من البطاقة الضريبية والسجل التجارى.

- بالنسبة للأرمل: طابعة معتمدة ببيانات المعاش من التأمينات.

- بالنسبة لأصحاب التاكسي: شهادة من مكتب محاسب قانوني بالدخل الشهري عن آخر ثلاث سنوات طبقًا للإقرارات الضريبية المقدمة لمصلحة الضرائب والمستندات المقدمة للمحاسب – صورة من البطاقة الضريبية – برنت من التأمينات – صورة الرخصة – شهادة بعدم صدور أحكام تأديبية ضد المحاسب.

. بالنسبة للفلاحين والممتلكين لقطع اراضى زراعية: شهادة من محاسب قانونى بالدخل الشهرى عن أخر ثلاث سنوات طبقًا للإقرارات الضريبية المقدمة لمصلحة الضرائب والمستندات المقدمة للمحاسب – وصورة الحيازةالزراعية.

- بالنسبة للعاملين خارج جمهورية مصر العربية: شهادة دخل من جهة العمل بالخارج معتمدة من القنصلية المصرية بالدولة التى يعملون بها مصدقًا على توقيعاتها من الخارجية المصرية.
⚫يحق التقديم للاعزب والمتزوج والمطلقات والأرامل وذوي الاعاقه 5%
الكاتب
الكاتب
تعليقات